فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الشباب اتجاهات الشباب نحو دور مواقع التواصل الاجتماعى فى دعم ثقافة الحوار [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 398-467]
  • ارتفاع الأسعار العوامل المؤثرة على أطر تقديم قضية ارتفاع الأسعار في المواقع الصحفية المتخصصة [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 538-573]
  • استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الآثار الاجتماعية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة على عينة من الشباب في دولة الکويت [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 566-605]
  • الأجهزة الذکية استراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
  • الاداء التعليمي العلاقة بين جودة الأداء التعليمي واستخدام التطبيقات التکنولوجية الجديدة في مجال تدريس التطبيقات التکنولوجية بکليات وأقسام الاعلام في مصر [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 342-396]
  • الأداء المهني رؤية الصحفيين لحرية الصحافة في مشروع قانون الإعلام الموحد وأثرها على الأداء المهني في الصحافة المصرية [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 84-119]
  • الأساليب اللغوية الدخيلة رؤية خبراء الاتصال وأساتذة اللغة لمستويات توظيف اللغة العربية فى شبکات التواصل الاجتماعى ورؤيتهم لکيفية حمايتها من الأساليب اللغوية الدخيلة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 508-540]
  • الإشباعات دوافع تعرض الأطفال للمجلات الإلکترونية والإشباعات المتحققة منها في اکتسابهم لمهارات الاتصال: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 108-156]
  • الأطر الخبرية العوامل المؤثرة على أطر تقديم قضية ارتفاع الأسعار في المواقع الصحفية المتخصصة [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 538-573]
  • الأطفال استراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
  • الإعلام الإجتماعي خطـاب الفخـر الوطنـي المصري في الإعـلام الاجتمـاعي: دراسة تطبيقية على شبکة الفيسبوک [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 4-57]
  • الإعلام التربوي فاعلية استخدام التدريس الممسرح في أنشطة الإعلام التربوي وعلاقتها بتنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 298-341]
  • الإعلام الرقمي تقييم ممارسات مستخدمى "الفيس بوک" للتربية الإعلامية إزاء مضامين الإعلام الرقمى، وأثرها على تجسيد مفهوم المواطنة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 212-235]
  • الإعلام الرقمي مهارات التربية الإعلامية الرقمية لدى طلاب الجامعات: دراسة کيفية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 196-215]
  • الإعلام الرقمي المسئولية الإجتماعية والأخلاقية لصحافة المواطن عبر الإعلام الرقمي: دراسة حالة للقائمين بالإتصال في قسم صحافة المواطن بموقع اليوم السابع [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 394-422]
  • الإعلام المدرسي ممارسة أنشطة الإعلام المدرسي والتمرد النفسي لدى المراهقين [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 216-240]
  • الإقناع دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في إقناع الشباب المصرى بفکر العمل الحر: دراسة حالة حملة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 194-261]
  • الإمارات اتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
  • الإمارات مدى استخدام الشباب لوسائل التواصل الاجتماعي في المجال التعليمي بدولة الإمارات العربية المتحدة: دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 288-315]
  • الأمان رؤية الصحفيين لحرية الصحافة في مشروع قانون الإعلام الموحد وأثرها على الأداء المهني في الصحافة المصرية [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 84-119]
  • الانترنت استراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
  • الأنماط السلوکية الأنماط السلوکية المستحدثة کما تعکسها الدراما المصرية وعلاقتها بتبنى الشباب لها (مسلسل سابع جار أنموذجا) [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 242-315]
  • الأنماط السلوکية المستحدثة الأنماط السلوکية المستحدثة کما تعکسها الدراما المصرية وعلاقتها بتبنى الشباب لها (مسلسل سابع جار أنموذجا) [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 242-315]
  • الأهداف الإتصالية والتسويقية أهداف ووظائف العلاقات العامة عبر تطبيقات الاتصال الرقمية "رؤية نقدية ومستقبلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 154-173]
  • البرامج الحوارية لغة لخطاب الإعلامي في البرنامج الحواري الإجتماعي "الستات ما بيعرفوش يکدبوا" في إطارنموذج تحليل المحادثة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 468-506]
  • التدريس الممسرح فاعلية استخدام التدريس الممسرح في أنشطة الإعلام التربوي وعلاقتها بتنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 298-341]
  • التربية الإعلامية تقييم ممارسات مستخدمى "الفيس بوک" للتربية الإعلامية إزاء مضامين الإعلام الرقمى، وأثرها على تجسيد مفهوم المواطنة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 212-235]
  • التربية الإعلامية مهارات التربية الإعلامية الرقمية لدى طلاب الجامعات: دراسة کيفية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 196-215]
  • التربية الإعلامية الرقمية مهارات التربية الإعلامية الرقمية لدى طلاب الجامعات: دراسة کيفية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 196-215]
  • التسويق اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 158-225]
  • التسويق تطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 236-257]
  • التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 158-225]
  • التطبيقات التکنولوجية الحديثة العلاقة بين جودة الأداء التعليمي واستخدام التطبيقات التکنولوجية الجديدة في مجال تدريس التطبيقات التکنولوجية بکليات وأقسام الاعلام في مصر [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 342-396]
  • التعليم والتعلم دور الإعلام فى تحسين نوعية التعليم والتعلم: سيکولوجية دمج ذوى الإعاقة فى المدارس "دراسة وصفية" [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 262-287]
  • التغطية التلفزيونية قصة مدينتين في العراق والشام: دراسة تحليلية للسرد والسرد المضاد فى التغطية التليفزيونية لانشطة تنظيم الدولة الاسلامية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 158-195]
  • التفاعل الإلکتروني أهداف ووظائف العلاقات العامة عبر تطبيقات الاتصال الرقمية "رؤية نقدية ومستقبلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 154-173]
  • التفکير الإبداعي فاعلية استخدام التدريس الممسرح في أنشطة الإعلام التربوي وعلاقتها بتنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 298-341]
  • التليفزيون استخدام الشباب السعودي الجامعي لليوتيوب YouTube وتأثيره على علاقتهم بالتليفزيون [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 120-153]
  • التمرد النفسي ممارسة أنشطة الإعلام المدرسي والتمرد النفسي لدى المراهقين [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 216-240]
  • التنافس الإعلامي تبني الشباب لوسائل الإعلام الاجتماعي ودوره في التحول التنافسي لوسائل الإعلام التقليدية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 58-106]
  • التنمية المستدامة دور المواقع الصحفية في توعية الشباب المصرى بالتنمية المستدامة " رؤية مصر 2030": دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 72-151]
  • الجامعات السعودية استخدامات طالبات الجامعات السعودية لتويتر وعلاقته برأس المال الاجتماعي : دراسة مسحية على عينة من طالبات جامعة الملک سعود وجامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 488-537]
  • الحملات الإعلامية دور الحملات الإعلامية الصحية في التأثير على السلوکيات الوقائية للأسرة السعودية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 316-345]
  • الحملات الصحية دور الحملات الإعلامية الصحية في التأثير على السلوکيات الوقائية للأسرة السعودية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 316-345]
  • الخطاب الإعلامي لغة لخطاب الإعلامي في البرنامج الحواري الإجتماعي "الستات ما بيعرفوش يکدبوا" في إطارنموذج تحليل المحادثة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 468-506]
  • الخطاب الديني أساليب تطوير الخطاب الديني في مواقع الصحف الالکترونية : دراسة علي عينة من الخبراء و القائمون بالاتصال في تلک المواقع [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 226-296]
  • الخطاب الصحفي العربي اتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
  • الدراما المصرية الأنماط السلوکية المستحدثة کما تعکسها الدراما المصرية وعلاقتها بتبنى الشباب لها (مسلسل سابع جار أنموذجا) [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 242-315]
  • الستات ما بيعرفوش يکدبوا لغة لخطاب الإعلامي في البرنامج الحواري الإجتماعي "الستات ما بيعرفوش يکدبوا" في إطارنموذج تحليل المحادثة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 468-506]
  • السرد قصة مدينتين في العراق والشام: دراسة تحليلية للسرد والسرد المضاد فى التغطية التليفزيونية لانشطة تنظيم الدولة الاسلامية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 158-195]
  • السعودي استخدام الشباب السعودي الجامعي لليوتيوب YouTube وتأثيره على علاقتهم بالتليفزيون [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 120-153]
  • السعودية اتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
  • السعودية دور الحملات الإعلامية الصحية في التأثير على السلوکيات الوقائية للأسرة السعودية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 316-345]
  • السلطة رؤية الصحفيين لحرية الصحافة في مشروع قانون الإعلام الموحد وأثرها على الأداء المهني في الصحافة المصرية [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 84-119]
  • السلوک الشرائي اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 158-225]
  • الشام قصة مدينتين في العراق والشام: دراسة تحليلية للسرد والسرد المضاد فى التغطية التليفزيونية لانشطة تنظيم الدولة الاسلامية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 158-195]
  • الشباب استخدام الشباب السعودي الجامعي لليوتيوب YouTube وتأثيره على علاقتهم بالتليفزيون [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 120-153]
  • الشباب الأنماط السلوکية المستحدثة کما تعکسها الدراما المصرية وعلاقتها بتبنى الشباب لها (مسلسل سابع جار أنموذجا) [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 242-315]
  • الشباب أثر تعرض الشباب لتطبيقات الاندرويد وتأثيرها علي هويتهم الثقافية المصرية : دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 542-565]
  • الشباب في دولة الکويت الآثار الاجتماعية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة على عينة من الشباب في دولة الکويت [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 566-605]
  • الشراء الإلکتروني فعالية مواقع التسوق الإلکتروني في تحفيز عملية الشراء الإلکتروني : المعوقات وآليات تطوير الأداء [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 316-393]
  • الصحافة تطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 236-257]
  • الصحافة الرقمية الاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث تمويل الصحافة المطبوعة والرقمية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 4-108]
  • الصحافة المطبوعة الاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث تمويل الصحافة المطبوعة والرقمية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 4-108]
  • الصحف الالکترونية أساليب تطوير الخطاب الديني في مواقع الصحف الالکترونية : دراسة علي عينة من الخبراء و القائمون بالاتصال في تلک المواقع [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 226-296]
  • الصحف المتخصصة العوامل المؤثرة على أطر تقديم قضية ارتفاع الأسعار في المواقع الصحفية المتخصصة [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 538-573]
  • الصفوة دور الصحافة فى ترتيب أولويات قضايا التعليم العالى لدى الصفوة "دراسة ميدانية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 174-195]
  • العالم العربي التحقيقات الاستقصائية في العالم العربي.. الاهتمامات وأساليب الإعداد والکتابة والتقديم.. دراسة تحليلية على عينة من التحقيقات خلال الفترة (يناير 2015 – ديسمبر2017) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 4-27]
  • العراق قصة مدينتين في العراق والشام: دراسة تحليلية للسرد والسرد المضاد فى التغطية التليفزيونية لانشطة تنظيم الدولة الاسلامية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 158-195]
  • العلاقات العامة القيم الأخلاقية لدى ممارسي العلاقات العامة في المنظمات السعودية: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 4-71]
  • العلاقات العامة أهداف ووظائف العلاقات العامة عبر تطبيقات الاتصال الرقمية "رؤية نقدية ومستقبلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 154-173]
  • العلاقات العامة تطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 236-257]
  • العمل الحر دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في إقناع الشباب المصرى بفکر العمل الحر: دراسة حالة حملة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 194-261]
  • الفخر الوطني خطـاب الفخـر الوطنـي المصري في الإعـلام الاجتمـاعي: دراسة تطبيقية على شبکة الفيسبوک [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 4-57]
  • الفساد معالجة الصحف السعودية لقضايا محاربة الفساد :دراسة تحليلية على عينة من صحيفتي الرياض و عکاظ [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 446-487]
  • القضايا معالجة الصحف السعودية لقضايا محاربة الفساد :دراسة تحليلية على عينة من صحيفتي الرياض و عکاظ [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 446-487]
  • القضايا المحلية دور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات المبتعثين السعوديين تجاه القضايا المحلية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 346-394]
  • القوي الفاعلة صورة روسيا في الصحافة المصرية " دراسة حالة لصحيفة الأهرام " [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 196-211]
  • الکويت الآثار الاجتماعية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة على عينة من الشباب في دولة الکويت [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 566-605]
  • اللغة العربية رؤية خبراء الاتصال وأساتذة اللغة لمستويات توظيف اللغة العربية فى شبکات التواصل الاجتماعى ورؤيتهم لکيفية حمايتها من الأساليب اللغوية الدخيلة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 508-540]
  • المبعتثين السعوديين دور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات المبتعثين السعوديين تجاه القضايا المحلية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 346-394]
  • المجال التعليمى مدى استخدام الشباب لوسائل التواصل الاجتماعي في المجال التعليمي بدولة الإمارات العربية المتحدة: دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 288-315]
  • المجلات الإلکترونية دوافع تعرض الأطفال للمجلات الإلکترونية والإشباعات المتحققة منها في اکتسابهم لمهارات الاتصال: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 108-156]
  • المحتوى الرقمي استراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
  • المراهقين ممارسة أنشطة الإعلام المدرسي والتمرد النفسي لدى المراهقين [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 216-240]
  • المرحلة الإعدادية فاعلية استخدام التدريس الممسرح في أنشطة الإعلام التربوي وعلاقتها بتنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 298-341]
  • المسئولية الإجتماعية المسئولية الإجتماعية والأخلاقية لصحافة المواطن عبر الإعلام الرقمي: دراسة حالة للقائمين بالإتصال في قسم صحافة المواطن بموقع اليوم السابع [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 394-422]
  • المسئولية الأخلاقية المسئولية الإجتماعية والأخلاقية لصحافة المواطن عبر الإعلام الرقمي: دراسة حالة للقائمين بالإتصال في قسم صحافة المواطن بموقع اليوم السابع [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 394-422]
  • المعالجة الصحفية معالجة الصحف السعودية لقضايا محاربة الفساد :دراسة تحليلية على عينة من صحيفتي الرياض و عکاظ [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 446-487]
  • المناهج الالکترونية العلاقة بين جودة الأداء التعليمي واستخدام التطبيقات التکنولوجية الجديدة في مجال تدريس التطبيقات التکنولوجية بکليات وأقسام الاعلام في مصر [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 342-396]
  • المنظمات السعودية القيم الأخلاقية لدى ممارسي العلاقات العامة في المنظمات السعودية: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 4-71]
  • المواطنة تقييم ممارسات مستخدمى "الفيس بوک" للتربية الإعلامية إزاء مضامين الإعلام الرقمى، وأثرها على تجسيد مفهوم المواطنة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 212-235]
  • المواقع الصحفية دور المواقع الصحفية في توعية الشباب المصرى بالتنمية المستدامة " رؤية مصر 2030": دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 72-151]
  • الهوية الثقافية أثر تعرض الشباب لتطبيقات الاندرويد وتأثيرها علي هويتهم الثقافية المصرية : دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 542-565]
  • الواقع الافتراضي تطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 236-257]
  • الوالدين استراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
  • اليوتيوب Youtube استخدام الشباب السعودي الجامعي لليوتيوب YouTube وتأثيره على علاقتهم بالتليفزيون [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 120-153]
  • اليوم السابع المسئولية الإجتماعية والأخلاقية لصحافة المواطن عبر الإعلام الرقمي: دراسة حالة للقائمين بالإتصال في قسم صحافة المواطن بموقع اليوم السابع [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 394-422]

ت

  • تحقيقات استقصائية التحقيقات الاستقصائية في العالم العربي.. الاهتمامات وأساليب الإعداد والکتابة والتقديم.. دراسة تحليلية على عينة من التحقيقات خلال الفترة (يناير 2015 – ديسمبر2017) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 4-27]
  • تحليل المحادثة لغة لخطاب الإعلامي في البرنامج الحواري الإجتماعي "الستات ما بيعرفوش يکدبوا" في إطارنموذج تحليل المحادثة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 468-506]
  • تحولات سياسية أخلاقيات المعالجة الإعلامية للإرهاب في البحوث العربية والأجنبية "دراسة تحليلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 28-49]
  • ترکيا اتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
  • تطبيقات الاتصال الرقمية أهداف ووظائف العلاقات العامة عبر تطبيقات الاتصال الرقمية "رؤية نقدية ومستقبلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 154-173]
  • تطبيقات الاندرويد أثر تعرض الشباب لتطبيقات الاندرويد وتأثيرها علي هويتهم الثقافية المصرية : دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 542-565]
  • تطوير التسوق الإلکتروني فعالية مواقع التسوق الإلکتروني في تحفيز عملية الشراء الإلکتروني : المعوقات وآليات تطوير الأداء [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 316-393]
  • تمويل الصحف الاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث تمويل الصحافة المطبوعة والرقمية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 4-108]
  • تنظيم الدولة الإسلامية قصة مدينتين في العراق والشام: دراسة تحليلية للسرد والسرد المضاد فى التغطية التليفزيونية لانشطة تنظيم الدولة الاسلامية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 158-195]
  • تيتر استخدامات طالبات الجامعات السعودية لتويتر وعلاقته برأس المال الاجتماعي : دراسة مسحية على عينة من طالبات جامعة الملک سعود وجامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 488-537]

ث

  • ثراء الوسيلة مواقع التواصل الاجتماعي والدعم الاجتماعي المقدم لمرضى سرطان الثدي بمصر: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 152-193]
  • ثقافة الحوار اتجاهات الشباب نحو دور مواقع التواصل الاجتماعى فى دعم ثقافة الحوار [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 398-467]

ج

  • جامعة الملک سعود استخدامات طالبات الجامعات السعودية لتويتر وعلاقته برأس المال الاجتماعي : دراسة مسحية على عينة من طالبات جامعة الملک سعود وجامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 488-537]
  • جامعة الملک عبد العزيز استخدامات طالبات الجامعات السعودية لتويتر وعلاقته برأس المال الاجتماعي : دراسة مسحية على عينة من طالبات جامعة الملک سعود وجامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 488-537]

ح

  • حراسة البوابة استراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
  • حرية الصحافة رؤية الصحفيين لحرية الصحافة في مشروع قانون الإعلام الموحد وأثرها على الأداء المهني في الصحافة المصرية [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 84-119]
  • حملات إعلانية دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في إقناع الشباب المصرى بفکر العمل الحر: دراسة حالة حملة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 194-261]

خ

  • خبراء الاتصال رؤية خبراء الاتصال وأساتذة اللغة لمستويات توظيف اللغة العربية فى شبکات التواصل الاجتماعى ورؤيتهم لکيفية حمايتها من الأساليب اللغوية الدخيلة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 508-540]
  • خطاب الفخر الوطني خطـاب الفخـر الوطنـي المصري في الإعـلام الاجتمـاعي: دراسة تطبيقية على شبکة الفيسبوک [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 4-57]

د

  • دراسة حالة صورة روسيا في الصحافة المصرية " دراسة حالة لصحيفة الأهرام " [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 196-211]

ذ

  • ذوى الإعاقة دور الإعلام فى تحسين نوعية التعليم والتعلم: سيکولوجية دمج ذوى الإعاقة فى المدارس "دراسة وصفية" [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 262-287]

ر

  • رأس المال الاجتماعي استخدامات طالبات الجامعات السعودية لتويتر وعلاقته برأس المال الاجتماعي : دراسة مسحية على عينة من طالبات جامعة الملک سعود وجامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 488-537]
  • رؤية مصر 2030 دور المواقع الصحفية في توعية الشباب المصرى بالتنمية المستدامة " رؤية مصر 2030": دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 72-151]

س

  • سرطان الثدي مواقع التواصل الاجتماعي والدعم الاجتماعي المقدم لمرضى سرطان الثدي بمصر: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 152-193]

ش

  • شبکات التواصل الاجتماعى دور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات المبتعثين السعوديين تجاه القضايا المحلية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 346-394]
  • شبکات التواصل الاجتماعى رؤية خبراء الاتصال وأساتذة اللغة لمستويات توظيف اللغة العربية فى شبکات التواصل الاجتماعى ورؤيتهم لکيفية حمايتها من الأساليب اللغوية الدخيلة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 508-540]
  • شبکة الفيسبوک خطـاب الفخـر الوطنـي المصري في الإعـلام الاجتمـاعي: دراسة تطبيقية على شبکة الفيسبوک [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 4-57]

ص

  • صحافة المواطن المسئولية الإجتماعية والأخلاقية لصحافة المواطن عبر الإعلام الرقمي: دراسة حالة للقائمين بالإتصال في قسم صحافة المواطن بموقع اليوم السابع [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 394-422]
  • صورة الآخر صورة روسيا في الصحافة المصرية " دراسة حالة لصحيفة الأهرام " [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 196-211]

ط

  • طلاب الجامعات مهارات التربية الإعلامية الرقمية لدى طلاب الجامعات: دراسة کيفية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 196-215]

ف

  • فيس بوک تقييم ممارسات مستخدمى "الفيس بوک" للتربية الإعلامية إزاء مضامين الإعلام الرقمى، وأثرها على تجسيد مفهوم المواطنة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 212-235]

ق

  • قانون الإعلام الموحد رؤية الصحفيين لحرية الصحافة في مشروع قانون الإعلام الموحد وأثرها على الأداء المهني في الصحافة المصرية [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 84-119]
  • قضايا التعليم دور الصحافة فى ترتيب أولويات قضايا التعليم العالى لدى الصفوة "دراسة ميدانية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 174-195]
  • قطر اتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
  • قطع العلاقات اتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]

ک

  • کليات الأعلام العلاقة بين جودة الأداء التعليمي واستخدام التطبيقات التکنولوجية الجديدة في مجال تدريس التطبيقات التکنولوجية بکليات وأقسام الاعلام في مصر [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 342-396]

م

  • محاربة الفساد معالجة الصحف السعودية لقضايا محاربة الفساد :دراسة تحليلية على عينة من صحيفتي الرياض و عکاظ [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 446-487]
  • مصر اتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
  • منطقة عربية أخلاقيات المعالجة الإعلامية للإرهاب في البحوث العربية والأجنبية "دراسة تحليلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 28-49]
  • مهارات الاتصال دوافع تعرض الأطفال للمجلات الإلکترونية والإشباعات المتحققة منها في اکتسابهم لمهارات الاتصال: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 108-156]
  • مواقع التسوق الإلکتروني فعالية مواقع التسوق الإلکتروني في تحفيز عملية الشراء الإلکتروني : المعوقات وآليات تطوير الأداء [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 316-393]
  • مواقع التواصل الاجتماعي الآثار الاجتماعية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة على عينة من الشباب في دولة الکويت [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 566-605]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اهتمامات المتابعين تجاه أنماط الحياة اليومية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 110-157]
  • مواقع التواصل الاجتماعى مواقع التواصل الاجتماعي والدعم الاجتماعي المقدم لمرضى سرطان الثدي بمصر: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 152-193]
  • مواقع التواصل الاجتماعى اتجاهات الشباب نحو دور مواقع التواصل الاجتماعى فى دعم ثقافة الحوار [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 398-467]
  • مواقع الصحف الإلکترونية أساليب تطوير الخطاب الديني في مواقع الصحف الالکترونية : دراسة علي عينة من الخبراء و القائمون بالاتصال في تلک المواقع [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 226-296]
  • مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي دور مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اهتمامات المتابعين تجاه أنماط الحياة اليومية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 110-157]

ن

و

  • وسائل الإعلام الاجتماعي تبني الشباب لوسائل الإعلام الاجتماعي ودوره في التحول التنافسي لوسائل الإعلام التقليدية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 58-106]
  • وسائل الإعلام التقليدية تبني الشباب لوسائل الإعلام الاجتماعي ودوره في التحول التنافسي لوسائل الإعلام التقليدية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 58-106]
  • وسائل التواصل الإعلامى مدى استخدام الشباب لوسائل التواصل الاجتماعي في المجال التعليمي بدولة الإمارات العربية المتحدة: دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 288-315]