اتجاهات الشباباتجاهات الشباب نحو دور مواقع التواصل الاجتماعى فى دعم ثقافة الحوار [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 398-467]
ارتفاع الأسعارالعوامل المؤثرة على أطر تقديم قضية ارتفاع الأسعار في المواقع الصحفية المتخصصة [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 538-573]
استخدام مواقع التواصل الاجتماعيالآثار الاجتماعية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة على عينة من الشباب في دولة الکويت [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 566-605]
الأجهزة الذکيةاستراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
الاداء التعليميالعلاقة بين جودة الأداء التعليمي واستخدام التطبيقات التکنولوجية الجديدة في مجال تدريس التطبيقات التکنولوجية بکليات وأقسام الاعلام في مصر [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 342-396]
الأداء المهنيرؤية الصحفيين لحرية الصحافة في مشروع قانون الإعلام الموحد وأثرها على الأداء المهني في الصحافة المصرية [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 84-119]
الأساليب اللغوية الدخيلةرؤية خبراء الاتصال وأساتذة اللغة لمستويات توظيف اللغة العربية فى شبکات التواصل الاجتماعى ورؤيتهم لکيفية حمايتها من الأساليب اللغوية الدخيلة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 508-540]
الإشباعاتدوافع تعرض الأطفال للمجلات الإلکترونية والإشباعات المتحققة منها في اکتسابهم لمهارات الاتصال: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 108-156]
الأطر الخبريةالعوامل المؤثرة على أطر تقديم قضية ارتفاع الأسعار في المواقع الصحفية المتخصصة [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 538-573]
الأطفالاستراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
الإعلام الإجتماعيخطـاب الفخـر الوطنـي المصري في الإعـلام الاجتمـاعي: دراسة تطبيقية على شبکة الفيسبوک [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 4-57]
الإعلام التربويفاعلية استخدام التدريس الممسرح في أنشطة الإعلام التربوي وعلاقتها بتنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 298-341]
الإعلام الرقميتقييم ممارسات مستخدمى "الفيس بوک" للتربية الإعلامية إزاء مضامين الإعلام الرقمى، وأثرها على تجسيد مفهوم المواطنة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 212-235]
الإعلام الرقميمهارات التربية الإعلامية الرقمية لدى طلاب الجامعات: دراسة کيفية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 196-215]
الإعلام الرقميالمسئولية الإجتماعية والأخلاقية لصحافة المواطن عبر الإعلام الرقمي: دراسة حالة للقائمين بالإتصال في قسم صحافة المواطن بموقع اليوم السابع [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 394-422]
الإعلام المدرسيممارسة أنشطة الإعلام المدرسي والتمرد النفسي لدى المراهقين [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 216-240]
الإقناعدور الحملات الإعلانية التليفزيونية في إقناع الشباب المصرى بفکر العمل الحر: دراسة حالة حملة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 194-261]
الإماراتاتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
الإماراتمدى استخدام الشباب لوسائل التواصل الاجتماعي في المجال التعليمي بدولة الإمارات العربية المتحدة: دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 288-315]
الأمانرؤية الصحفيين لحرية الصحافة في مشروع قانون الإعلام الموحد وأثرها على الأداء المهني في الصحافة المصرية [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 84-119]
الانترنتاستراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
الأنماط السلوکيةالأنماط السلوکية المستحدثة کما تعکسها الدراما المصرية وعلاقتها بتبنى الشباب لها (مسلسل سابع جار أنموذجا) [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 242-315]
الأنماط السلوکية المستحدثةالأنماط السلوکية المستحدثة کما تعکسها الدراما المصرية وعلاقتها بتبنى الشباب لها (مسلسل سابع جار أنموذجا) [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 242-315]
الأهداف الإتصالية والتسويقيةأهداف ووظائف العلاقات العامة عبر تطبيقات الاتصال الرقمية "رؤية نقدية ومستقبلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 154-173]
البرامج الحواريةلغة لخطاب الإعلامي في البرنامج الحواري الإجتماعي "الستات ما بيعرفوش يکدبوا" في إطارنموذج تحليل المحادثة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 468-506]
التدريس الممسرحفاعلية استخدام التدريس الممسرح في أنشطة الإعلام التربوي وعلاقتها بتنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 298-341]
التربية الإعلاميةتقييم ممارسات مستخدمى "الفيس بوک" للتربية الإعلامية إزاء مضامين الإعلام الرقمى، وأثرها على تجسيد مفهوم المواطنة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 212-235]
التربية الإعلاميةمهارات التربية الإعلامية الرقمية لدى طلاب الجامعات: دراسة کيفية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 196-215]
التربية الإعلامية الرقميةمهارات التربية الإعلامية الرقمية لدى طلاب الجامعات: دراسة کيفية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 196-215]
التسويقاتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 158-225]
التسويقتطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 236-257]
التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعياتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 158-225]
التطبيقات التکنولوجية الحديثةالعلاقة بين جودة الأداء التعليمي واستخدام التطبيقات التکنولوجية الجديدة في مجال تدريس التطبيقات التکنولوجية بکليات وأقسام الاعلام في مصر [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 342-396]
التعليم والتعلمدور الإعلام فى تحسين نوعية التعليم والتعلم: سيکولوجية دمج ذوى الإعاقة فى المدارس "دراسة وصفية" [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 262-287]
التغطية التلفزيونيةقصة مدينتين في العراق والشام: دراسة تحليلية للسرد والسرد المضاد فى التغطية التليفزيونية لانشطة تنظيم الدولة الاسلامية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 158-195]
التفاعل الإلکترونيأهداف ووظائف العلاقات العامة عبر تطبيقات الاتصال الرقمية "رؤية نقدية ومستقبلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 154-173]
التفکير الإبداعيفاعلية استخدام التدريس الممسرح في أنشطة الإعلام التربوي وعلاقتها بتنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 298-341]
التليفزيوناستخدام الشباب السعودي الجامعي لليوتيوب YouTube وتأثيره على علاقتهم بالتليفزيون [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 120-153]
التمرد النفسيممارسة أنشطة الإعلام المدرسي والتمرد النفسي لدى المراهقين [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 216-240]
التنافس الإعلاميتبني الشباب لوسائل الإعلام الاجتماعي ودوره في التحول التنافسي لوسائل الإعلام التقليدية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 58-106]
التنمية المستدامةدور المواقع الصحفية في توعية الشباب المصرى بالتنمية المستدامة " رؤية مصر 2030": دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 72-151]
الجامعات السعوديةاستخدامات طالبات الجامعات السعودية لتويتر وعلاقته برأس المال الاجتماعي : دراسة مسحية على عينة من طالبات جامعة الملک سعود وجامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 488-537]
الحملات الإعلاميةدور الحملات الإعلامية الصحية في التأثير على السلوکيات الوقائية للأسرة السعودية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 316-345]
الحملات الصحيةدور الحملات الإعلامية الصحية في التأثير على السلوکيات الوقائية للأسرة السعودية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 316-345]
الخطاب الإعلاميلغة لخطاب الإعلامي في البرنامج الحواري الإجتماعي "الستات ما بيعرفوش يکدبوا" في إطارنموذج تحليل المحادثة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 468-506]
الخطاب الدينيأساليب تطوير الخطاب الديني في مواقع الصحف الالکترونية : دراسة علي عينة من الخبراء و القائمون بالاتصال في تلک المواقع [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 226-296]
الخطاب الصحفي العربياتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
الدراما المصريةالأنماط السلوکية المستحدثة کما تعکسها الدراما المصرية وعلاقتها بتبنى الشباب لها (مسلسل سابع جار أنموذجا) [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 242-315]
الستات ما بيعرفوش يکدبوالغة لخطاب الإعلامي في البرنامج الحواري الإجتماعي "الستات ما بيعرفوش يکدبوا" في إطارنموذج تحليل المحادثة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 468-506]
السردقصة مدينتين في العراق والشام: دراسة تحليلية للسرد والسرد المضاد فى التغطية التليفزيونية لانشطة تنظيم الدولة الاسلامية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 158-195]
السعودياستخدام الشباب السعودي الجامعي لليوتيوب YouTube وتأثيره على علاقتهم بالتليفزيون [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 120-153]
السعوديةاتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
السعوديةدور الحملات الإعلامية الصحية في التأثير على السلوکيات الوقائية للأسرة السعودية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 316-345]
السلطةرؤية الصحفيين لحرية الصحافة في مشروع قانون الإعلام الموحد وأثرها على الأداء المهني في الصحافة المصرية [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 84-119]
السلوک الشرائياتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 158-225]
الشامقصة مدينتين في العراق والشام: دراسة تحليلية للسرد والسرد المضاد فى التغطية التليفزيونية لانشطة تنظيم الدولة الاسلامية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 158-195]
الشباباستخدام الشباب السعودي الجامعي لليوتيوب YouTube وتأثيره على علاقتهم بالتليفزيون [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 120-153]
الشبابالأنماط السلوکية المستحدثة کما تعکسها الدراما المصرية وعلاقتها بتبنى الشباب لها (مسلسل سابع جار أنموذجا) [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 242-315]
الشبابأثر تعرض الشباب لتطبيقات الاندرويد وتأثيرها علي هويتهم الثقافية المصرية : دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 542-565]
الشباب في دولة الکويتالآثار الاجتماعية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة على عينة من الشباب في دولة الکويت [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 566-605]
الشراء الإلکترونيفعالية مواقع التسوق الإلکتروني في تحفيز عملية الشراء الإلکتروني : المعوقات وآليات تطوير الأداء [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 316-393]
الصحافةتطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 236-257]
الصحافة الرقميةالاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث تمويل الصحافة المطبوعة والرقمية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 4-108]
الصحافة المطبوعةالاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث تمويل الصحافة المطبوعة والرقمية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 4-108]
الصحف الالکترونيةأساليب تطوير الخطاب الديني في مواقع الصحف الالکترونية : دراسة علي عينة من الخبراء و القائمون بالاتصال في تلک المواقع [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 226-296]
الصحف المتخصصةالعوامل المؤثرة على أطر تقديم قضية ارتفاع الأسعار في المواقع الصحفية المتخصصة [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 538-573]
الصفوةدور الصحافة فى ترتيب أولويات قضايا التعليم العالى لدى الصفوة "دراسة ميدانية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 174-195]
العالم العربيالتحقيقات الاستقصائية في العالم العربي.. الاهتمامات وأساليب الإعداد والکتابة والتقديم.. دراسة تحليلية على عينة من التحقيقات خلال الفترة (يناير 2015 – ديسمبر2017) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 4-27]
العراققصة مدينتين في العراق والشام: دراسة تحليلية للسرد والسرد المضاد فى التغطية التليفزيونية لانشطة تنظيم الدولة الاسلامية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 158-195]
العلاقات العامةالقيم الأخلاقية لدى ممارسي العلاقات العامة في المنظمات السعودية: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 4-71]
العلاقات العامةأهداف ووظائف العلاقات العامة عبر تطبيقات الاتصال الرقمية "رؤية نقدية ومستقبلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 154-173]
العلاقات العامةتطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 236-257]
العمل الحردور الحملات الإعلانية التليفزيونية في إقناع الشباب المصرى بفکر العمل الحر: دراسة حالة حملة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 194-261]
الفخر الوطنيخطـاب الفخـر الوطنـي المصري في الإعـلام الاجتمـاعي: دراسة تطبيقية على شبکة الفيسبوک [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 4-57]
الفسادمعالجة الصحف السعودية لقضايا محاربة الفساد :دراسة تحليلية على عينة من صحيفتي الرياض و عکاظ [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 446-487]
القضايامعالجة الصحف السعودية لقضايا محاربة الفساد :دراسة تحليلية على عينة من صحيفتي الرياض و عکاظ [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 446-487]
القضايا المحليةدور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات المبتعثين السعوديين تجاه القضايا المحلية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 346-394]
القوي الفاعلةصورة روسيا في الصحافة المصرية " دراسة حالة لصحيفة الأهرام " [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 196-211]
الکويتالآثار الاجتماعية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة على عينة من الشباب في دولة الکويت [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 566-605]
اللغة العربيةرؤية خبراء الاتصال وأساتذة اللغة لمستويات توظيف اللغة العربية فى شبکات التواصل الاجتماعى ورؤيتهم لکيفية حمايتها من الأساليب اللغوية الدخيلة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 508-540]
المبعتثين السعودييندور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات المبتعثين السعوديين تجاه القضايا المحلية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 346-394]
المجال التعليمىمدى استخدام الشباب لوسائل التواصل الاجتماعي في المجال التعليمي بدولة الإمارات العربية المتحدة: دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 288-315]
المجلات الإلکترونيةدوافع تعرض الأطفال للمجلات الإلکترونية والإشباعات المتحققة منها في اکتسابهم لمهارات الاتصال: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 108-156]
المحتوى الرقمياستراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
المراهقينممارسة أنشطة الإعلام المدرسي والتمرد النفسي لدى المراهقين [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 216-240]
المرحلة الإعداديةفاعلية استخدام التدريس الممسرح في أنشطة الإعلام التربوي وعلاقتها بتنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الإعدادية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 298-341]
المسئولية الإجتماعيةالمسئولية الإجتماعية والأخلاقية لصحافة المواطن عبر الإعلام الرقمي: دراسة حالة للقائمين بالإتصال في قسم صحافة المواطن بموقع اليوم السابع [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 394-422]
المسئولية الأخلاقيةالمسئولية الإجتماعية والأخلاقية لصحافة المواطن عبر الإعلام الرقمي: دراسة حالة للقائمين بالإتصال في قسم صحافة المواطن بموقع اليوم السابع [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 394-422]
المعالجة الصحفيةمعالجة الصحف السعودية لقضايا محاربة الفساد :دراسة تحليلية على عينة من صحيفتي الرياض و عکاظ [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 446-487]
المناهج الالکترونيةالعلاقة بين جودة الأداء التعليمي واستخدام التطبيقات التکنولوجية الجديدة في مجال تدريس التطبيقات التکنولوجية بکليات وأقسام الاعلام في مصر [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 342-396]
المنظمات السعوديةالقيم الأخلاقية لدى ممارسي العلاقات العامة في المنظمات السعودية: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 4-71]
المواطنةتقييم ممارسات مستخدمى "الفيس بوک" للتربية الإعلامية إزاء مضامين الإعلام الرقمى، وأثرها على تجسيد مفهوم المواطنة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 212-235]
المواقع الصحفيةدور المواقع الصحفية في توعية الشباب المصرى بالتنمية المستدامة " رؤية مصر 2030": دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 72-151]
الهوية الثقافيةأثر تعرض الشباب لتطبيقات الاندرويد وتأثيرها علي هويتهم الثقافية المصرية : دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 542-565]
الواقع الافتراضيتطبيقات الواقع الافتراضي في الدراسات الإعلامية العربية في مجالات التسويق والعلاقات العامة والصحافة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 236-257]
الوالديناستراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
اليوتيوب Youtubeاستخدام الشباب السعودي الجامعي لليوتيوب YouTube وتأثيره على علاقتهم بالتليفزيون [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 120-153]
اليوم السابعالمسئولية الإجتماعية والأخلاقية لصحافة المواطن عبر الإعلام الرقمي: دراسة حالة للقائمين بالإتصال في قسم صحافة المواطن بموقع اليوم السابع [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 394-422]
ت
تحقيقات استقصائيةالتحقيقات الاستقصائية في العالم العربي.. الاهتمامات وأساليب الإعداد والکتابة والتقديم.. دراسة تحليلية على عينة من التحقيقات خلال الفترة (يناير 2015 – ديسمبر2017) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 4-27]
تحليل المحادثةلغة لخطاب الإعلامي في البرنامج الحواري الإجتماعي "الستات ما بيعرفوش يکدبوا" في إطارنموذج تحليل المحادثة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 468-506]
تحولات سياسيةأخلاقيات المعالجة الإعلامية للإرهاب في البحوث العربية والأجنبية "دراسة تحليلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 28-49]
ترکيااتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
تطبيقات الاتصال الرقميةأهداف ووظائف العلاقات العامة عبر تطبيقات الاتصال الرقمية "رؤية نقدية ومستقبلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 154-173]
تطبيقات الاندرويدأثر تعرض الشباب لتطبيقات الاندرويد وتأثيرها علي هويتهم الثقافية المصرية : دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 542-565]
تطوير التسوق الإلکترونيفعالية مواقع التسوق الإلکتروني في تحفيز عملية الشراء الإلکتروني : المعوقات وآليات تطوير الأداء [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 316-393]
تمويل الصحفالاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث تمويل الصحافة المطبوعة والرقمية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 4-108]
تنظيم الدولة الإسلاميةقصة مدينتين في العراق والشام: دراسة تحليلية للسرد والسرد المضاد فى التغطية التليفزيونية لانشطة تنظيم الدولة الاسلامية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 158-195]
تيتراستخدامات طالبات الجامعات السعودية لتويتر وعلاقته برأس المال الاجتماعي : دراسة مسحية على عينة من طالبات جامعة الملک سعود وجامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 488-537]
ث
ثراء الوسيلةمواقع التواصل الاجتماعي والدعم الاجتماعي المقدم لمرضى سرطان الثدي بمصر: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 152-193]
ثقافة الحواراتجاهات الشباب نحو دور مواقع التواصل الاجتماعى فى دعم ثقافة الحوار [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 398-467]
ج
جامعة الملک سعوداستخدامات طالبات الجامعات السعودية لتويتر وعلاقته برأس المال الاجتماعي : دراسة مسحية على عينة من طالبات جامعة الملک سعود وجامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 488-537]
جامعة الملک عبد العزيزاستخدامات طالبات الجامعات السعودية لتويتر وعلاقته برأس المال الاجتماعي : دراسة مسحية على عينة من طالبات جامعة الملک سعود وجامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 488-537]
ح
حراسة البوابةاستراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 424-445]
حرية الصحافةرؤية الصحفيين لحرية الصحافة في مشروع قانون الإعلام الموحد وأثرها على الأداء المهني في الصحافة المصرية [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 84-119]
حملات إعلانيةدور الحملات الإعلانية التليفزيونية في إقناع الشباب المصرى بفکر العمل الحر: دراسة حالة حملة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 194-261]
خ
خبراء الاتصالرؤية خبراء الاتصال وأساتذة اللغة لمستويات توظيف اللغة العربية فى شبکات التواصل الاجتماعى ورؤيتهم لکيفية حمايتها من الأساليب اللغوية الدخيلة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 508-540]
خطاب الفخر الوطنيخطـاب الفخـر الوطنـي المصري في الإعـلام الاجتمـاعي: دراسة تطبيقية على شبکة الفيسبوک [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 4-57]
د
دراسة حالةصورة روسيا في الصحافة المصرية " دراسة حالة لصحيفة الأهرام " [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 196-211]
ذ
ذوى الإعاقةدور الإعلام فى تحسين نوعية التعليم والتعلم: سيکولوجية دمج ذوى الإعاقة فى المدارس "دراسة وصفية" [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 262-287]
ر
رأس المال الاجتماعياستخدامات طالبات الجامعات السعودية لتويتر وعلاقته برأس المال الاجتماعي : دراسة مسحية على عينة من طالبات جامعة الملک سعود وجامعة الملک عبدالعزيز [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 488-537]
رؤية مصر 2030دور المواقع الصحفية في توعية الشباب المصرى بالتنمية المستدامة " رؤية مصر 2030": دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 72-151]
س
سرطان الثديمواقع التواصل الاجتماعي والدعم الاجتماعي المقدم لمرضى سرطان الثدي بمصر: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 152-193]
ش
شبکات التواصل الاجتماعىدور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل معارف واتجاهات المبتعثين السعوديين تجاه القضايا المحلية: دراسة مسحية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 346-394]
شبکات التواصل الاجتماعىرؤية خبراء الاتصال وأساتذة اللغة لمستويات توظيف اللغة العربية فى شبکات التواصل الاجتماعى ورؤيتهم لکيفية حمايتها من الأساليب اللغوية الدخيلة [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 508-540]
شبکة الفيسبوکخطـاب الفخـر الوطنـي المصري في الإعـلام الاجتمـاعي: دراسة تطبيقية على شبکة الفيسبوک [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 4-57]
ص
صحافة المواطنالمسئولية الإجتماعية والأخلاقية لصحافة المواطن عبر الإعلام الرقمي: دراسة حالة للقائمين بالإتصال في قسم صحافة المواطن بموقع اليوم السابع [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 394-422]
صورة الآخرصورة روسيا في الصحافة المصرية " دراسة حالة لصحيفة الأهرام " [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 196-211]
ط
طلاب الجامعاتمهارات التربية الإعلامية الرقمية لدى طلاب الجامعات: دراسة کيفية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 196-215]
ف
فيس بوکتقييم ممارسات مستخدمى "الفيس بوک" للتربية الإعلامية إزاء مضامين الإعلام الرقمى، وأثرها على تجسيد مفهوم المواطنة [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 212-235]
ق
قانون الإعلام الموحدرؤية الصحفيين لحرية الصحافة في مشروع قانون الإعلام الموحد وأثرها على الأداء المهني في الصحافة المصرية [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 84-119]
قضايا التعليمدور الصحافة فى ترتيب أولويات قضايا التعليم العالى لدى الصفوة "دراسة ميدانية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 174-195]
قطراتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
قطع العلاقاتاتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
ک
کليات الأعلامالعلاقة بين جودة الأداء التعليمي واستخدام التطبيقات التکنولوجية الجديدة في مجال تدريس التطبيقات التکنولوجية بکليات وأقسام الاعلام في مصر [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 342-396]
م
محاربة الفسادمعالجة الصحف السعودية لقضايا محاربة الفساد :دراسة تحليلية على عينة من صحيفتي الرياض و عکاظ [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 446-487]
مصراتجاهات الخطاب الصحفى العربى نحو قطع العلاقات مع قطر (دراسة تحليلية لعينة من الصحف العربية الإلکترونية) [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 50-83]
منطقة عربيةأخلاقيات المعالجة الإعلامية للإرهاب في البحوث العربية والأجنبية "دراسة تحليلية" [المجلد 2019، العدد 24، 2019، الصفحة 28-49]
مهارات الاتصالدوافع تعرض الأطفال للمجلات الإلکترونية والإشباعات المتحققة منها في اکتسابهم لمهارات الاتصال: دراسة ميدانية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 108-156]
مواقع التسوق الإلکترونيفعالية مواقع التسوق الإلکتروني في تحفيز عملية الشراء الإلکتروني : المعوقات وآليات تطوير الأداء [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 316-393]
مواقع التواصل الاجتماعيالآثار الاجتماعية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة على عينة من الشباب في دولة الکويت [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 566-605]
مواقع التواصل الاجتماعيدور مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اهتمامات المتابعين تجاه أنماط الحياة اليومية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 110-157]
مواقع التواصل الاجتماعىمواقع التواصل الاجتماعي والدعم الاجتماعي المقدم لمرضى سرطان الثدي بمصر: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 152-193]
مواقع التواصل الاجتماعىاتجاهات الشباب نحو دور مواقع التواصل الاجتماعى فى دعم ثقافة الحوار [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 398-467]
مواقع الصحف الإلکترونيةأساليب تطوير الخطاب الديني في مواقع الصحف الالکترونية : دراسة علي عينة من الخبراء و القائمون بالاتصال في تلک المواقع [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 226-296]
مؤثري مواقع التواصل الاجتماعيدور مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اهتمامات المتابعين تجاه أنماط الحياة اليومية [المجلد 2019، العدد 26، 2019، الصفحة 110-157]
نظرية تبني المبتکرات (المستحدثات)تبني الشباب لوسائل الإعلام الاجتماعي ودوره في التحول التنافسي لوسائل الإعلام التقليدية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 58-106]
و
وسائل الإعلام الاجتماعيتبني الشباب لوسائل الإعلام الاجتماعي ودوره في التحول التنافسي لوسائل الإعلام التقليدية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 58-106]
وسائل الإعلام التقليديةتبني الشباب لوسائل الإعلام الاجتماعي ودوره في التحول التنافسي لوسائل الإعلام التقليدية [المجلد 2019، العدد 27، 2019، الصفحة 58-106]
وسائل التواصل الإعلامىمدى استخدام الشباب لوسائل التواصل الاجتماعي في المجال التعليمي بدولة الإمارات العربية المتحدة: دراسة تطبيقية [المجلد 2019، العدد 25، 2019، الصفحة 288-315]